أحمقمحول الطاقة الكهربائيةما الذي يجب الانتباه إليه في العمل

  • وقت الافراج:2024-03-20 15:19:21
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:373
  • وصف سريع:

    أحمق,المسمار الأساسية تخفيف( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أ

محتوى المقال

المسمار الأساسية تخفيف

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

أحمقتعزيز عملية محول من النوع الجاف

على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء ,أحمقمحول مربع, مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف , دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض , مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك , في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .

مدينة ميناء جانتيرولذلك , في عملية تركيب المعدات في المحطة , صواعق البرق يجب أن تكون مجموعة وفقا للظروف المحددة لمنع الضرر الناجم عن البرق حماية التتابع المحولات الجافة . وبالإضافة إلى ذلك , في عملية تركيب واستخدام صواعق البرق , صواعق البرق نوع يتم اختيارها وفقا لظروف التشغيل , واثنين من أنواع صواعق البرق في نفس الحالة . وبالإضافة إلى ذلك , في تركيب مانعة الصواعق , حاول ربط كل مسار لمنع أخطاء أخرى .

عموما بسبب تركيب غير معقول أو غير صالحة الختم . البوليمر المواد المركبة يمكن أن تكون جيدة جدا في المواد المعدنية , الخزف , الزجاج الرقائقي وغيرها من المواد الرابطة , وبالتالي تحقيق تسرب النفط الصحافة .

نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو .m عموما , مع ما لا يقل عن أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .


أحمقمحول الطاقة الكهربائيةما الذي يجب الانتباه إليه في العمل



بطبيعة الحال , إذا كان النفط مغمورة محول على النار , من فضلك لا داعي للذعر وأعتقد اعتقادا راسخا , طالما أن الطريقة المذكورة أعلاه هي فعالة في علاج الضرر سوف تنخفض إلى مستوى أدنى ,أحمقدفن مربع محول, أعلاه هو النفط مغمورة محول الإشعال العملية برمتها ينبغي أن تولي اهتماما خاصا إلى العملية العامة والعمليات , عندما النفط مغمورة محول على النار , يرجى التفكير , حتى أن النفط مغمورة محول أكثر أمانا وأكثر كفاءة .

طريقة اختبار محول الأنف الشم

عندما يتم فحص هوك الأساسية , العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة , إذا كان يعمل مرة أخرى , ضوء فلاش على الكاميرا , الثقيلة قصيرة . ولذلك , يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة , يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة , وقطع الغيار , والعزل , وما إلى ذلك , يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .

صيانة المعدات سبب سوء الختم , ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم , إذا لم تحل بشكل جيد جدا , يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .

حل الضوضاء محول من النوع الجاف

عملية النفط مغمورة محول


أحمقمحول الطاقة الكهربائيةما الذي يجب الانتباه إليه في العمل



العلاج يمكن أن تستند إلى الشقوق في حالة تسرب في الأسلاك المجلفنة أو برشام مع المطرقة . ثم استخدام التولوين لتنظيف تسرب نقطة نظيفة , الصين شركة المحولات قد دخلت في اتجاه التنمية من خلال كسر , السلع الجهد الصف وحجم المرتبة الأولى في العالم في ضربة واحدة , واحتلت صناعة التقنية الرئيسية في اتجاه الموقف ,أحمقبناء المحولات الكهربائية, وبالإضافة إلى ذلك دفعت إلى انخفاض الجهد محول الصف التقنية والتحسين المستمر والكمال .

حرارة أنبوب التصريف من حرارة الأنابيب المبرد هو عادة ما تكون مصنوعة من أنابيب الصلب غير الملحومة مع التماس بعد تسطيح بواسطة اللكم يموت في الانحناء جزء من الحرارة أنبوب التصريف و لحام كهربائي جزء من الحرارة أنبوب التصريف في كثير من الأحيان يسبب تسرب النفط .

أحمقوبصفة عامة , فإن العلاج في حالات الطوارئ من النفط مغمورة محول الإشعال هو أساسا قطع النفط مغمورة محول قطع التبديل إمدادات الطاقة من كل جانب , وسرعة الاستثمار في النفط مغمورة محول احتياطي من البداية نظام امدادات الطاقة . إنهاء تشغيل معدات التبريد . مفتاح النفط مغمورة محول الإشعال . عندما l-oil مغمورة محول النفط مغمورة محول في محطة توليد الكهرباء هو إشعال مجموعة المولدات يجب إزالتها أولا .

طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :

عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات

أبلهمعلومات المنتج الأخرى
  • المتعصبينرفع هيدروليكي منصةمنع أسباب الطلاوة

    المتعصبينرفع هيدروليكي منصةمنع أسباب الطلاوة

  • إثرونحوض صغير مصعد كهربائيمهارات الشراء التي يحتاج البائعون إلى إتقانها

    إثرونحوض صغير مصعد كهربائيمهارات الشراء التي يحتاج البائعون إلى إتقانها

  • إثرونالتلقائي بالكامل رفع منصة متنقلةتحليل تقريبي لتطوير الصناعة من المفاهيم ومفاهيم المستهلك

    إثرونالتلقائي بالكامل رفع منصة متنقلةتحليل تقريبي لتطوير الصناعة من المفاهيم ومفاهيم المستهلك

  • إثرونرفع منصة متنقلة مصعد هيدروليكيشرح طريقة الشراء

    إثرونرفع منصة متنقلة مصعد هيدروليكيشرح طريقة الشراء

  • إثرونjiugu سبائك الألومنيوم مصعدالنماذج والمواصفات المختلفة لها استخدامات مختلفة

    إثرونjiugu سبائك الألومنيوم مصعدالنماذج والمواصفات المختلفة لها استخدامات مختلفة

  • شيجينغشان2 طن المصاعد المتحركةوصف تفصيلي لخدمة الصيانة

    شيجينغشان2 طن المصاعد المتحركةوصف تفصيلي لخدمة الصيانة

  • موريوكامحول من النوع الجافتنقسم احتياطات الاستخدام بشكل أساسي إلى ثلاث نقاط

    موريوكامحول من النوع الجافتنقسم احتياطات الاستخدام بشكل أساسي إلى ثلاث نقاط

  • فوكوشيمامحول من النوع الجافسياسة سوق الصناعة

    فوكوشيمامحول من النوع الجافسياسة سوق الصناعة

  • استدعى:تذكير: معلومات أحمقمحول الطاقة الكهربائيةما الذي يجب الانتباه إليه في العمل ، توفر لك أحمقمحول الطاقة الكهربائيةما الذي يجب الانتباه إليه في العمل من شركتنا ، وخدمة أحمقمحول الطاقة الكهربائيةما الذي يجب الانتباه إليه في العمل وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات أحمقمحول الطاقة الكهربائيةما الذي يجب الانتباه إليه في العمل ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية أحمقمحول الطاقة الكهربائيةما الذي يجب الانتباه إليه في العمل. أحمقمحول الطاقة الكهربائيةما الذي يجب الانتباه إليه في العمل أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في أحمقمحول الطاقة الكهربائيةما الذي يجب الانتباه إليه في العمل ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!